الخدمات

المُنازعَات التجارية

يحكم الاستيراد والتصدير العالم الآن. والمصطلح المستخدم للربط بين هذين النشاطين هو التجارة.

تمكِن التجارة المستوردين والمُصدرين من تحقيق الربح من خلال بيع وشراء السلع، وكذلك تساعد المستهلكين في الاستخدام اليومي للسلع التي يحتاجونها. إنها مفهوم ذو معنى يدعم الحياة على أكمل وجه. ومع ذلك، لا تسير الأمور على ما يرام كما هو متوقع طوال الوقت. وقد تنشأ النزاعات التي قد يكون لها آثار سلبية على سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية. وقد تنشأ هذه السيناريوهات من التدابير الحكومية أو المعاملات الخاصة وتسبب ضررًا لقيمة علامتك التجارية وشهرة شركتك. ومن أجل التغلب على كافة هذه القضايا، فأنت تحتاج إلى فريق قانوني بوسعه التعامل مع كافة أنواع المنازعات التجارية.

ولدينا نحن مكتب ماجد سلطان بن وقيش للمحاماة والاستشارات القانونية، فريق عمل من المستشارين القانونيين ذوي المهارة والخبرة الذين بوسعهم التعامل بكفاءة بهذا النوع من النزاعات ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، النزاعات المتعلقة بالمستهلكين والمطالبات والنزاعات المتعلقة بالأراضي والطيران والشحن البحري والإخلال بالعقود وما إلى ذلك. وقد قمنا بتمثيل المستوردين والمصدرين والمشترين والموردين والمنتجين والموزعين والوكلاء وأصحاب الامتياز والمستفيدين من الامتياز في كافة الأمور المذكورة أعلاه.

يمكننا أيضًا دعم موكلينا في نزاعات الملكية الفكرية التي قد تشمل دعاوى العلامات التجارية ونزاعات حقوق النشر والواردات غير المشروعة والكثير من النزاعات الأخرى.

انضم إلى قائمتنا لتبقى على اتصال معنا

Awesome Image

About Us

We must explain to you how all seds this mistakens idea off denouncing pleasures and praising pain was born and I will give you a completed accounts off the system and

Get Consultation

Contact Us