الخدمات

التحكيم والتنفيذ

يُعَد التحكيم أحد أكثر الحلول البديلة فعالية لتسوية المنازعات الناشئة بين الطرفين بدون الإحالة إلى المحكمة. كما أنه يتيح قدرًا كبيرًا من الراحة والمرونة التي تؤدي إلى زيادة الطلب على توكيل محامي متخصص بقضايا التحكيم في دولة الإمارات.

فإذا كنت تريد الحصول على تسوية فورية من خلال إجراءات التحكيم، وتوفير الوقت والمال، فيمكننا مساعدتك بمحامي التحكيم الأفضل لدينا ، حيث لن تقتصر مساعدتهم لك على حل القضية في فترة زمنية قصيرة، بل سيساعدونك على التنفيذ فوراً إذا لزم الأمر.

نهدف في مكتب ماجد سلطان بن وقيش للمحاماة والاستشارات القانونية إلى مساعدة عملائنا في تلبية جميع احتياجاتهم من الدعم القانوني مع الحفاظ على كفاءة استهلاك الوقت والتكلفة الاقتصادية. فيمكننا التعامل مع جميع أنواع التحكيم وتنفيذ قرارات التحكيم الصادرة إذا لزم الأمر. كما أننا على علم بمؤسسات التحكيم الدولية التي تُجري جلسات استماع باللغتين العربية والإنجليزية. وتضم القائمة ما يلي:

  • لجنة الأمم المتحدة للقانون التجاري الدولي
  • مركز دبي للتحكيم الدولي
  • غرفة التجارة الدولية
  • المركز الدولي لتسوية منازعات الاستثمار
  • مركز أبوظبي للتوفيق والتحكيم التجاري
  • محكمة لندن للتحكيم الدولي
لمَ الحاجة إلى التنفيذ؟

لا يسير قرار التحكيم كما ينبغي مع الطرف الخاسر في بعض الأحيان، وقد لا يقبل قرار التحكيم. فتنشأ الحاجة إلى التنفيذ في مثل هذه الحالة. ويمكنك التواصل معنا من أجل إجراءات التحكيم المحلي والدولي، أو إذا كانت لديك قضية تحكيم قد أُغلِقت بالفعل، ولم يوافق الطرف الآخر على قرار التحكيم الصادر، فلا تقلق. اتصل بنا، وأبلغنا بتفاصيل قضيتك، وسيساعدك محامو التحكيم لدينا بأفضل ما في وسعهم. فلا تقتصر خدماتنا على القضايا المحلية، بل يمكننا مساعدتك في تنفيذ قرارات التحكيم الأجنبية.

انضم إلى قائمتنا لتبقى على اتصال معنا

Awesome Image

About Us

We must explain to you how all seds this mistakens idea off denouncing pleasures and praising pain was born and I will give you a completed accounts off the system and

Get Consultation

Contact Us